الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:08 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم سان جيرمان يشعل الصراع بين يوفنتوس وتشيلسي

تشيلسي
تشيلسي

أشعل الدولي الفرنسي بريسنل كيمبيمبي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، الصراع بين ناديي تشيلسي الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، حول التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن البلوز دخل في صراع محتدم مع البيانكونيري، حول التعاقد مع بريسنل كيمبيمبي، مدافع باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي.

وأبدي نادي يوفنتوس الإيطالي اهتماما بالغا بالتعاقد مع المدافع الفرنسي، في ظل تزايد التكهنات بشأن مستقبل لاعبه الهولندي ماتيس دي ليخت.

فيما كشف النادي اللندني، عن رغبته في استقدام بريسنل كيمبيمبي، إلى قلعة ستامفورد بريدج، لتعزيز خطه الخلفي ، بعد رحيل الثنائي، أنتونيو روديجر وأندرياس كريستنسن، هذا الصيف.

وحدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، 50 مليون يورو، سعر التخلي عن مدافعه الدولي، بريسنل كيمبيمبي، للراغبين في ضمه.

من جهة أخرى، توصلت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لاتفاق مع مدربها الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، للرحيل عن منصبه، بشكل رسمي.

وقالت صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية، إن إدارة باريس سان جيرمان، توصلت لاتفاق حاسم مع المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، بحصوله على مبلغ 15 مليون يورو، من أجل فسخ العقد الممتد بين الطرفين حتي يونيو 2023.

ويستعد مسئولو النادي الباريسي، للإعلان عن إقالة ماوريسيو بوكيتينو، بعد إتفاق الطرفين على قيمة الشرط الجزائي الذي سيحصل عليه المدرب الأرجنتيني.

وتحتاج إدارة باريس سان جيرمان لإنهاء العقد المبرم بينها وبين بوكيتينو، والممتد حتى صيف 2023، وسوف تكون مضطرة لدفع مبلغ 10 ملايين دولار للمدرب لفسخ العقد قبل انتهاءه رسميًا.

وجاء اسم الأرجنتيني كريستوف جالتييه، مدرب نيس، في مقدمة اهتمامات النادي الباريسي، بعدما نجح مع في قيادة نيس للحصول على لقب الدوري الفرنسي الممتاز عن الموسم قبل الماضي 2020-2021.