الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:26 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميًا..تشيلسي يعلن رحيل لوكاكو إلى إنتر ميلان

لوكاكو
لوكاكو

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، رحيل لاعبه البلجيكي، روميلو لوكاكو، إلى إنتر ميلان الإيطالي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأصدر البلوز، بيانا رسميا، عبر حسابه جاء كالتالي:" اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، عاد إلى انترميلان لمدة موسم على سبيل الإعارة".

بدوره، ونشر النيراتزوري عبر حسابه الرسمي للنيراتزوري، على تويتر، مقطع فيديو لستيفان زهانج رئيس إنتر، مع لوكاكو، وقال خلاله : "لقد عدت يا عزيزي.. أنا سعيد جدا. أنا أفي بوعودي".

وكان النادي الإنجليزي، أعلن تعاقده مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو قادمًا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وسينضم البلجيكي روميلو لوكاكو، إلي إنتر ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، دون أحقية أو إلزامية الشراء.

ويستهدف نادي تشيلسي الإنجليزي، التعاقد مع رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، خلال الميركاتو الجاري، لتعويض رحيل لوكاكو.

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي، أعلن تعاقده مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، قادمًا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان صرح روماريو لوكاكو من قبل بأنه غير سعيد داخل "ستامفورد بريدج"، حيث أبدى رغبته في العودة إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وشارك لوكاكو في 44 مباراة تحت قيادة توماس توخيل، وتمكن من إحراز 15 هدفا، وتمريرتين حاسمتين.