الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:48 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيمار يقترب من الرحيل عن باريس.. تعرف على وجهته المقبلة

نيمار جونيور
نيمار جونيور

ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اقترب من الرحيل عن حديقة الأمراء، والانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز، في الصيف الجاري.

بحسب صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، فإن انفصال النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، عن باريس سان جيرمان، بات وشيكا بعد دخول العلاقة بين اللاعب ورئيس ناديه، لطريق مسدود.

وأوضحتت الصحيفة الفرنسية أن نيمار داسيلفا، باتت وجهته الأقرب عقب رحيله عن البي اس جي، هو الانتقال للبريميرليح عبر بوابة نادي تشيلسي.

ووافق نيمار داسيلفا، على رحيله عن باريس سان جيرمان، في الصيف الحالي، في وجود اهتمام من جانب تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، مضيفة إن نيمار داسيلفا، طلب الحصول على 200 مليون يورو، للرحيل عن النادي الفرنسي، قيمة المتبقي من عقده مع سان جيرمان، حتى يونيو 2027.

وترغب إدارة نادي العاصمة الفرنسية، في رحيل نيمار داسيلفا، في حديقة الأمراء، بالموسم المقبل، وتنوي عرضه للبيع، بسبب تراجع مردوده الفني بشكل حاد، بجانب كثرة إصاباته.

ويتقاضى النجم البرازيلي، راتبا سنويًا بقيمة 50 مليون يورو، وهو ما يجعل النجم البرازيلي يفضل البقاء بالبي اس جي، ويرفض مغادرة النادي.

وانضم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف 2017 قادما من برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو.

اقرأ أيضا.. برشلونة يقدم عرضا جديدا لضم ليفاندوفسكي