الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:15 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة.. رونالدو على رادار تشيلسي الإنجليزي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يستمر الحديث عن مستقبل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك الكشف عن رغبته في الرحيل عن الأولد ترافورد خلال الصيف الجاري.

نقلا عن شبكة سكاي سبورتس البريطانية، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي بدأ أولى خطوات استقدام كبير فونشال إلى قلعة ستامفورد بريدج، في الصيف الحالي.

وتابعت الشبكة البريطانية، إن تود بويلي، مالك النادي اللندني، عقد جلسة مع البرتغالي خورخي مينديز، وكيل صاروخ ماديرا، لبحث إمكانية ضمه خلال الميركاتو الجاري.

وخرجت صحيفة "آس" الإسبانية مدعية أن نادي بايرن ميونخ يفكر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو لتعويض الرحيل المحتمل للهداف روبرت ليفاندوفسكي، إلى برشلونة.

وبحسب الصحفي الألماني، فلوريان بيلتنبيرج، في شبكة "سكاي سبورتس" على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" فإن رونالدو لن ينتقل إلى بايرن ميونخ وسيقدم المزيد من التفاصيل مساء اليوم.

يأتي ذلك في ظل تمسك نادي بايرن ميونخ باستمرار روبرت ليفاندوفسكي، ضمن صفوف الفريق الألماني في الموسم المقبل، رغم رغبة اللاعب البولندي في الرحيل والانتقال إلى برشلونة.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو ما زال لديه في عقده مع مانشستر يونايتد موسم آخر ليستمر في قلعة "أولد ترافورد" حتى يونيو 2023.

وعاد رونالدو (37 عاما) إلى صفوف مانشستر يونايتد صيف 2021، بعد 13 عاما من انتقاله إلى ريال مدريد، وسجل رونالدو 24 هدفا في 38 مباراة، إلا أن مسيرة فريقه كانت محبطة، وفشل في الفوز بأي لقب، أو التأهل لدوري أبطال أوروبا.