الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:03 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

يوفنتوس يطمح في ضم نجم نابولي الإيطالي

نابولي
نابولي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اجتماع إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي مع وكيل أعمال كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

ونشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع فريق نادي نابولي، من أهم صفقات نادي يوفنتوس هذا الموسم، في ظل رغبة الهولندي ماتياس دي ليخت بالرحيل عن الفريق هذا الصيف .

وقامت إدارة نادي نابولي برئاسة أوريليو دي لورينتيس، بتحديد سعر اللاعب صاحب الـ 31 عاما، وهو 40 مليون يورو، مقابل التخلي عن خدمات المدافع السنغالي، حيث ينتهي عقده مع النادي السماوي في يونيو 2023 .

وأضافت الصحيفة، أن نادي يوفنتوس يرفض هذا المبلغ الضخم، وليس على استعداد في دفع هذه القيمة، لكن هناك محاولات كثيرة لإقناع إدارة نادي نابولي للتعاقد مع كوليبالي بمقابل مادي أقل .

وأشارت الصحيفة الإيطالية، أن دي ليخت أصبح قريب من الانتقال إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، بقيمة قد تتجاوز الـ 80 مليون يورو .

يذكر أن رفض كوليبالي الانتقال إلى نادي يوفنتوس في العديد من المرات، لكن تظل إدارة البيانكونيري تحلم بضم اللاعب هذا الصيف .

اقرأ أيضًا : في ظل الأزمة المالية.. برشلونة يعلن عن صفقتين جديدتين