الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستقبله غامض.. أندية أوروبا تغلق الباب في وجه رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

لم يخطر على بال أحد من عشاق كرة القدم في وقت من الأوقات أن الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا ترفضه جميع الأندية، هل طلب اللعب في البطولة المحببة له أصبح مستحيل؟، هل أصبح مستقبله غامض مع مانشستر يونايتد؟.

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد بتاطؤ إدارة النادي في التعاقد مع صفقات قوية، ورغبته في اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي فشل النادي في التواجد في البطولة الأغلي في القارة العجوز.

توماس توخيل يرفض رونالدو

رفض الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وصرح توخيل قائلاً :" رونالدو لاعب متميز ورائع للغاية، لكنه رائع لناد آخر في الدوري الإنجليزي".

وأكمل :" كان هدفنا الرئيسي رحيم سترلينج، لا أريد أن أتحدث عن ذلك الأمر مرة آخري ".

كريستيانو رونالدو لا يناسب بايرن ميونخ

انتشرت بعض الاخبار عن رغبة بايرن ميونخ في التعاقد مع رونالدو، بعد رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن قلعة "آليانز أرينا" إلي صفوف نادي برشلونة الإسباني .

وقال ناجيلسمان المدير الرياضي في نادي بايرن ميونخ، :"سمعت هذه الأنباء لكنها غير صحيحة، لم تك الفكرة موجودة من الأساس لمناقشة الأمر مع إدارة النادي ".

وأضاف :" علينا احترام رونالدو بالفعل، نظرا لمسيرته ونجاحه مع ريال مدريد وفي بطولة دوري أبطال أوروبا بالأخص، لكن فلسفة النادي لا تناسب التعاقد معه".

باريس سان جيرمان يرفض رونالدو بسبب مبابي

عرض جورجي مينديش وكيل أعمال رونالدو، اللاعب علي إدارة نادي باريس سان جيرمان، للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولكن إدارة النادي رفضت التعاقد مع رونالدو، لوجود كيليان مبابي كأساس للمشروع الرياضي الجديد للنادي، حيث أن يحصل رونالدو علي مبلغ 30 مليون يورو سنويا .

ولكن الإدارة المالية للنادي أيضًا، ترفض مجئ رونالدو إلي حديقة الأمراء بسبب الجانب الخاص بأسلوب "اللعب المالي النظيف" الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم .

اقرأ أيضًا : استعدادات ديربي القاهرة.. الأهلي يدخل معسكرا مغلقا بعد غدا