الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

«البريميرليج» يعلن قواعد صارمة قبل انطلاق الموسم الجديد

الدوري الانجليزي الممتاز
الدوري الانجليزي الممتاز

أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، عددًا من القواعد الجديدة الصارمة والتي سوف يتم اتباعها في مباريات الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، والمقرر انطلاقه في أغسطس المقبل.

وجاءت قرارات الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: "يقدم الاتحاد الإنجليزي والدوري الممتاز ورابطة الدوري الإنجليزي معًا، تدابير جديدة وعقوبات أقوى عبر اللعبة لمعالجة السلوكيات المعادية للمجتمع والإجرامية المتزايدة، والتي شوهدت مؤخرًا في ملاعب كرة القدم والتأكيد على أهمية بيئة يوم المباراة الآمنة".

وأضاف: "ستستهدف مجموعة الإجراءات الجديدة التي سيتم تنفيذها في جميع بطولات الدوري الإنجليزية لكرة القدم من بداية موسم 2022/23، وبدعم من اتحاد مشجعي كرة القدم:

1- دخول الملعب دون تصريح مسبق.

2- حمل أو استخدام قنابل الدخان أو الألعاب النارية

3- رمي الأشياء

4- تعاطي المخدرات

5- السلوك العنصري

وأكد أن مثل هذه الأشياء خطيرة وغير قانونية ولها عواقب وخيمة، ومن يقوم بها ليس لديهم مكان في كرة القدم أو في أي مكان.

اقرأ أيضًا: شاهد تصريحات عبد الحفيظ كاملة بعد فرمان الخطيب بإعادة نشرها (فيديو)

وأوضح عقوبة من يخالف المعايير الجديدة، حيث أكد: "سيتم إبلاغ الشرطة عن جميع المجرمين الذين تم تحديدهم إلى الشرطة والنيابة العامة قد ينتج عنها سجل جنائي دائم، مما قد يؤثر على توظيفهم وتعليمهم، وقد يؤدي إلى عقوبة السجن، سيقوم الاتحاد الإنجليزي أيضًا بفرض سياسة فرض وفرض عقوبات أكثر صرامة على الأندية مما سيعزز هذه الإجراءات، علاوة على ذلك، فإن أي شخص يدخل الملعب يحمل أو يستخدم الألعاب النارية أو القنابل الدخانية سيحصل الآن على حظر تلقائي للنادي، يمكن أيضًا تمديد هذا الحظر ليشمل الآباء أو الأوصياء المرافقين للأطفال الذين يشاركون في هذه الأنشطة.