الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«قائد كبير وحارس عظيم».. سعد سمير يوجه رسالة لـ الشناوي

محمد الشناوي وسعد سمير
محمد الشناوي وسعد سمير

وجه سعد سمير لاعب نادي فيوتشر، رسالة دعم إلى محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية.

وكتب سمير للشناوي: "ألف مبروك يا شناوي أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا، إنجاز كبير وعظيم نتيجة تعب ومجهود سنين ومشاركة في حصد البطولات على مدار السنين الماضية.. تستحق الأفضل قائد كبير وحارس عظيم كل التوفيق فيما هو قادم".

اقرأ أيضًا: شاهد تصريحات عبد الحفيظ كاملة بعد فرمان الخطيب بإعادة نشرها (فيديو)

وحصد الشناوي جائزة الأفضل في إفريقيا بعد منافسة المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، وأشرف داري لاعب الوداد البيضاوي المغربي، ليكون رابع لاعب مصري يتوج بالجائزة، ويحتكر النادي الأهلي الجائزة المقدمة من الاتحاد الإفريقي.

ويعاني الشناوي في الفترة الحالية من تراجع مستواه، خاصة بعد الهزيمة في مباراتي بيراميدز والزمالك، حيث تلقى هدفين في المباراة الأولى، وخسر لقب كأس مصر في المباراة الثانية أمام الأبيض، ويتعرض حارس الأهلي لحملات هجومية من جماهير النادي بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة باعتباره قائدًا للأحمر.