الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موقف إمام عاشور من مباراة فيوتشر المقبلة

إمام عاشور
إمام عاشور

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة فيوتشر لمواصلة تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وحقق الزمالك الفوز أمس على نظيره سموحة بهدفين دون رد، ضممن مباريات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: تقارير: جماهير أتليتكو مدريد ترفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو

ومن المقرر أن يشارك إمام عاشور في مباراة فيوتشر القادمة، وذلك بعد انتهاء إيقاف اللاعب، لحصوله على ثلاثة إنذارات ليتم إيقافه وحرمانه من المشاركة في مباراة سموحة أمس.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة، في حين توقف رصيد الفريق السكندري عند 39 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.

فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، مع تبقي مبارتين مؤجلتين للفريق.