الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رونالدو يصل إلى «طريق مسدود» مع مانشستر يونايتد

رونالدو
رونالدو

وصل الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لطريق مسدود مع إدارة الشياطين الحمر، بعد تمسك كل منهما بموقفه.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن كريستيانو رونالدو تمسك بموقفه بالرحيل عن الأولد ترافورد، خلال الصيف الجاري، فيما تمسكت إدارة اليونايتد ببقاء اللاعب البالغ 37 عاما حتى نهاية عقده.

وأضافت الصحيفة، أن رونالدو أخبر مدربه الهولندي إريك تين هاج خلال الساعات الماضية أنه ما زال مصرًا على الرحيل، فيما يصر مانشستر يونايتد أيضًا، بأن رونالدو ليس للبيع.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، إن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال الدون، سيلجأ لاستراتيجية الانتظار التي اتبعها مع يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي، حتى يتم السماح لموكله بالرحيل أيضا عن الشياطين الحمر.

وحتي وقتنا هذا، لم يشارك رونالدو في تدريبات الشياطين الحمر استعدادا للموسم الجديد، لكن أشارت بعض التقارير أن السبب الرئيسي وراء ذلك، هو محاولة من الضغط علي إدارة النادي من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد .

ومازال يتبقى لرونالدو عاما في عقده مع مانشستر يونايتد بعدما عاد مرة أخرى للفريق في أغسطس الماضي قادما من يوفنتوس الإيطالي، وسجل 24 هدفا للفريق.