الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:28 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رونالدو يعرض نفسه على أحد أندية الدوري الإيطالي

رونالدو
رونالدو

عرض الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خدماته على احد أندية الدوري الإيطالي، من أجل الانضمام لصفوفه في الصيف الجاري.

بحسب موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، إن خورخي مينديز، وكيل اعمال صاروخ ماديرا، عرض خدمات الدون على نادي نابولي الإيطالي، من أجل التعاقد معه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف الموقع الإيطالي، إن تعثر صفقة انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا، إلى النادي الجنوبي، في الأيام الماضية، يعني أن مواردهم المالية ليست جيدة، وإلى عدم قدرته على ضم رونالدو، هذا الصيف.

ويعتقد كريستيانو رونالدو، أن لديه 3 أو 4 سنوات متبقية على أعلى مستوى ويود أن يقضيها في نادٍ، حيث يكون قادرًا على إضافة إنجازات لفريقه وإنجازاته الفردية لذلك طلب الرحيل من مانشستر يونايتد.

وحتي وقتنا هذا، لم يشارك رونالدو في تدريبات الشياطين الحمر استعدادا للموسم الجديد، لكن أشارت بعض التقارير أن السبب الرئيسي وراء ذلك، هو محاولة من الضغط علي إدارة النادي من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد .

ويتبقى لرونالدو عاما في تعاقده مع مانشستر يونايتد الذي انضم له الموسم الماضي قادما من يوفنتوس.

الدون صاحب الـ37 عاما شارك خلال 39 مباراة وسجل 24 هدفا وصنع 3 أهداف خلال الموسم المنقضي مع مانشستر يونايتد.

وانضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو، مع وجود 8 ملايين كمتغيرات.