الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 06:28 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في جميع البطولات

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

ينتظر عشاق ومُحبي جماهير نادي الزمالك، المباراة المثيرة والمهمة التي تجمع الزمالك مع نظيره نادي بيراميدز، والتي قد زادت إثارة بعد تعثر النادي الأهلي أمام المقاولون العرب، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويستضيف نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز "وي" .

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، تاريخ مواجهات نادي الزمالك أمام نادي بيراميدز، في جميع البطولات المحلية التي جمعت بينهما، والتي جاءت كالآتي :

واجه نادي الزمالك فريق بيراميدز بمسماه الجديد في بطولة الدوري الممتاز 7 مرات فقط، وفي بطولة كأس مصر مرة وحيدة، إضافة إلى مباراة ودية واحدة جمعت بين الفريقين.

وتمكن الفارس الأبيض من الفوز في 4 مواجهات، حيث إنه كان آخر فوز له في الدور الأول من الموسم الحالي، والذي انتهي بنتيجة 3/2 للزمالك، بينما حقق نادي بيراميدز الفوز في مباراة وحيدة، فيما تدخل التعادل في 3 مناسبات جمعت بينهما في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يتوج بكأس مصر على حساب بيراميدز

وتأتي المباراة الوحيدة التي جمعت بين الفريقين في بطولة كأس مصر لموسم 2019، وكانت المباراة النهائية للبطولة، حيث فاز أبناء ميت عقبة بنتيجة 3-0، وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس مصر حينها.

ويسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تخطي عقبة بيراميدز، والتقدم خطوة نحو اللقب، والتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

وعلى الجانب الآخر، حذر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، لاعبي الفريق من خطورة نادي الزمالك، مشددا على ضرورة تسجيل الأهداف مبكرا واقتناص الثلاث نقاط، للاقتراب من صدراة جدول الترتيب، أملا في تحقيق حلم التتويج ببطولة الدوري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.