الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:19 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بفرمان من الخطيب.. تجميد مفاوضات التجديد لـ5 لاعبين في الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تجميد مفاوضات التجديد لبعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، ورغبته في إبرام صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .

وقد تنتهي عقود بعض اللاعبين مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، أي في يونيو 2024، وعلى رأسهم ياسر إبراهيم، وحسين الشحات، ومحمد مجدي "أفشة"، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، وتوقفت مفاوضات التجديد بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة .

وسيعقد محمود الخطيب جلسة هامة وطارئة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، ينظر فيها حسم ملف الصفقات الجديدة للمارد الأحمر، وحسم ملف تجديد عقود اللاعبين الذين سبق ذكرهم .

وجاء غصب جماهير النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، بعد ظهور 4 لاعبين من الفريق الأول، في أحد الأفراح وهو ما يخالف قواعد ومبادئ النادي الأهلي، بسبب حالة الإجهاد التي لحقت بالفريق بشكل ملحوظ، وضرورة راحة اللاعبين لمواصلة المنافسة على بطولة الدوري العام .

وتعادل النادي الأهلي مع نظيره نادي المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، ضمن مؤجلات الجولة الـ21، من مسابقة الدوري المصري الممتاز .