الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:38 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير تكشف وجهة أشرف بن شرقي المقبلة

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد عن وجهة الدولي المغربي أشرف بن شرقي بعد رحيله عن نادي الزمالك.

ورحل بن شرقي عن نادي الزمالك عقب مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، والذي توج به الأبيض بعد فوزه على الأهلي بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي لعبت على استاد القاهرة الدولي.

وجاء رحيل بن شرقي عن الزمالك بسبب انتهاء عقده مع الفريق، وعدم نجاح مسؤولو الزمالك في تجديد تعاقده مع الفريق في ظل المطالب المالية العالية للدولي المغربي.

اقرأ أيضًا: عاجل | «كاف» يعلن الأجندة المعدلة لتصفيات أمم إفريقيا

وحسب صحيفة الاقتصادية السعودية فإن نادي اتحاد جدة السعودي هو الأقرب للتعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي.

وأضافت الصحيفة: "إدارة نادي اتحاد جدة السعودي وضعت أشرف بن شرقي كخيار أخير للتعاقد معه، لرغبتها في تدعيم مركزي الجناح وصانع الألعاب".

وكان بن شرقي قد شارك مع نادي الزمالك في 29 مباراة هذا الموسم بمختلف البطولات، وسجل خلالها عشرة أهداف وصنع سبعة آخرين.

الزمالك يصطدم ببراميدز

ويختتم اليوم فريقي الزمالك وبيراميدز استعداداتهما النهائية قبل مواجهة الغد المرتقبة ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في مباراة الغد في ظل الصراع الشديد بينهما على قمة الدوري الممتاز، خاصة بعد تعادل الأهلي أمس أمام المقاولون العرب وخسارة نقطتين أبعدت المارد الأحمر عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

جدول ترتيب الدوري الممتاز

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة، جمعها الأبيض من 27 مباراة سابقة، فيما يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، ويأتي خلفه الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة جمعها المارد الأحمر من 26 مباراة سابقة، وذلك تحديدًا بعد التعادل أمس أمام المقاولون العرب من دون أهداف في المباراة التي شهدت الكثير من الفرص الضائعة للأهلي.

ويأتي فريق فيوتشر في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة، جمعها الفريق من 27 مباراة سابقة.