الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطوة تفصل الزمالك عن التعاقد مع المهدي مبارك.. خاص

المهدي مبارك صفقة الزمالك المحتملة
المهدي مبارك صفقة الزمالك المحتملة

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك باب التفاوض مع المهدي مبارك، لاعب فريق الفتح المغربي، للانضمام إلى صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن نادي الزمالك أنهى اتفاقه مع نادي الفتح على إتمام الصفقة بشكل نهائي، وجار التفاوض مع المهدي لحسم بعض التفاصيل.

وأضاف المصدر لـ"الطريق"، أن نادي الزمالك قطع شوطا كبيرا في التفاوض ولكن هناك اختلاف على مدة التعاقد بين النادي واللاعب، حيث يريد الزمالك أن تكون مدة التعاقد خمس سنوات واللاعب يريد أن يكون التعاقد لمدة ثلاث مواسم.

وتابع المصدر أن هناك حديث عن المقابل المادي بين اللاعب والنادي الأبيض، ولكن من المتوقع أن يتم الاتفاق بين الطرفين وحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

في سياق آخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

ويخوض الفريق مرانه الجماعي في تمام الساعة الخامسة مساءا، على أن يختار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، قائمة اللاعبين عقب المران للانتظام في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة قبل مواجهة بيراميدز بالدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.