الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:44 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. مصدر يكشف لـ «الطريق» سبب استبعاد «فتوح» قبل مواجهة زد بالدوري

الزمالك
الزمالك

يضرب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، موعدًا قويا مع نظيره زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز، مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة المحلية.

ويشهد استاد القاهرة الدولي مباراة قوية تجمع الزمالك مع زد في السابعة مساء اليوم، في مواجهة يسعى خلالها الفارس الأبيض لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط بعد التعثر والخسارة الماضية أمام إنبي بهدفين مقابل هدف.

وشهد تشكيل الزمالك أمام زد غياب نجمه أحمد فتوح بالرغم من تواجده في قائمة الفريق وتأكد جاهزيته للمباراة، إلا أن الجهاز الفني قرر استبعاد اللاعب بجانب الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري.

وعلم "الطريق" من مصادر مطلعة أن خوان كارلوس أوسوريو قرر استبعاد فتوح والزناري ومحمد صبحي بسبب مغادرة الثلاثي معسكر الفريق الأبيض مساء أمس الخميس دون إذن من الجهاز الفني.

عقوبة مالية على ثلاثي الزمالك

وأكدت نفس المصادر أن مدير الكرة بالزمالك بصدد توقيع عقوبة مالية على ثلاثي الزمالك بسبب ما بدر منهم وترك معسكر الفريق قبل 24 ساعة فقط من المواجهة المهمة والمرتقبة أمام زد في الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك لمواجهة زد

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما.

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – ناصر منسي.

في حين يجلس على مقاعد البدلاء كل من:

عبد الرحمن نفاد وحاتم سكر وعمر جابر ومحمد طارق ومحمد حسام بيسو وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود عبد الرازق شيكابالا وسامسون أكينيولا .

اقرأ أيضًا

عاجل.. عقوبات صارمة من لجنة الانضباط السعودية ضد طارق حامد بسبب محمد شريف