الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:39 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فرمان جديد من الخطيب بعد واقعة سهر لاعبي الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق، عن قرار جديد لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد تراجع مستوى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الأخيرة.

وتأزم موقف الأهلي في الدوري، بعد تعادله الأخير أمام المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوز" المذاع على قناة "الشمس": "محمود الخطيب بيفكر مع شركة الكرة ولجنة التخطيط، تغيير اللائحة المالية الخاصة بالفريق في الموسم الجديد".

وتابع: "الخطيب لاحظ حالة التراخي الموجودة عن اللاعبين في المباريات، وبقى فيه خروج عن النص وعدم تنفيذ لتعليمات الجهاز الفني واعتراض عليها، بالإضافة إلى السهر خارج المنزل".

وأوضح "مسؤولي الأهلي شايفين إن العقوبات محتاجة تقى أغلظ، والعقوبات المالية تزيد، وفي حالة النجاحات المكافأت تزيد، خصوصًا أن الفترة الماضية شهدت تطورات كثيرة على صعيد اللعبة من حيث قوة المنافسة محليًا وإفريقيًا".

واختتم مجدي عبد الغني تصريحاته: "الخطيب يعمل على إعداد لائحة مالية قوية، بالتنسيق مع شركة الكرة ولجنة التخطيط، تساعد الجهاز الفني وإدارة النادي على تحقيق أهداف وطموحات الجماهير في الموسم المُقبل لا سيما بعدما تراجعت النتائج الفترة الماضية بشكل واضح".

اقرأ أيضًا: فرمان من الخطيب.. تجميد مفاوضات التجديد لـ5 لاعبين في الأهلي

هجوم على الخطيب

تعرض محمود الخطيب للهجوم من أحد الجماهير عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة، والتي شهدت تعادل الأهلي سلبيًا بدون أهداف.

وقال أحد الجماهير الموجودة في المقصورة الرئيسية لاستاد المقاولون العرب، موجهًا حديثه للخطيب: "ولا كأس ولا دوري جاي.. هنعمل إيه بعد كده يا كابتن؟".

وتابع :"لاعيبة بتاخد بالملايين ومش بتعمل حاجة، فين الفرقة، يا كابتن بيبو الفرقة مالها وفيها إصابات وحشة ليه، عايزين صفقات".

من جانبه، رد محمود الخطيب قائلا: "خير، إن شاء الله يا حبيبي"، قبل أن يغادر ملعب المباراة قبل حوالي 15 دقيقة من صافرة نهاية اللقاء، الذي شهد خسارة الأهلي نقطتين جديدتين وإضعاف حظوظه في المنافسة على اللقب.