الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصر تعبر المغرب بهدفين لهدف وتتأهل لنصف نهائي كأس العرب

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

حقق المنتخب المصري للشباب مواليد 2003 الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، على شقيقه المغربي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد في ربع نهائي بطولة كأس العرب للشباب، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية.

وحجز المنتخب المصري مقعده في نصف نهائي كأس العرب بعدما أطاح بأشبال أطلس، وأحرز الهدف الأول لمصر اللاعب أحمد حواش، قبل أن يتعادل أسامة اليعقوبي للمغرب، وفي الشوط الثاني تقدم صلاح مصطفى للفراعنة من جديد لخطف بطاقة الصعود للمربع الذهبي.

مباريات ربع النهائي لكأس العرب

وأصبح الفراعنة هم المنتخب الثالث الذي يصل للمربع الذهبي بعد تأهل كلًَا من: السعودية - فلسطين

وأقصى المنتخب السعودي نظيره اليمني بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعدما انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وحصل مصطفى مرمش حارس مرمش المنتخب السعودي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتأهل منتخب فلسطين للنصف نهائي بعدما حقق الفوز على الأردن بنتيجة 5-4 في الركلات الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وحصل اللاعب محمد صندوقة نجم فلسطين على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

اقرأ أيضًا: بعد تجنيس الجزيري.. هل يصبح الأخوين الجندي آمل مصر في الخماسي الحديث؟

وتقام المباراة الأخيرة في الدور ربع النهائي حاليًا على ملعب الأمير السلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها، وتجمع بين الجزائر وتونس.

قائمة منتخب مصر لكاس العرب

وأعلن محمود جابر، المدير الفني للمنتخب الوطني قائمة الفراعنة الصغار التي تشارك في البطولة والتي تأتي كالآتي:

في حراسة المرمى: أحمد نادر السيد - كريم أحمد نبيل - محمد عادل أمين

في خط الدفاع: عمر فايد - عبد الرحمن رشدان - عبد الرحمن جودة - أحمد رفاعي - إياد عسقلاني - مؤمن محمود - محمود بسيوني - رافت خليل.

في خط الوسط: خالد عوض - محمد حمدي - أحمد عبد الرحيم - ماجد هاني - طارق علاء - أحمد رشدي - عبد اللطيف أبو قورة - عمر الساعي.

في خط الهجوم: صلاح الدين باشا - أحمد نادر حواش - يوسف حسن - محمود أحمد مرسي.