الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:22 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سموحة يعلن ضم جونيور أجاي رسميًا لصفوفه

جونيور اجاي
جونيور اجاي

أعلن نادي سموحة اليوم الأحد حصوله على خدمات اللاعب النيجيري جونيور أجاي، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم مقبلة بداية من الموسم الرياضي 2022-2023 المقبل.

اللاعب يجتاز الكشف الطبي

وأكد النادي السكندري في بيان رسمي له إن اللاعب اجتاز الكشف الطبي في الفريق قبل إعلان انتقال رسميًا وارتداء قميص سموحة في المواسم المقبلة.

وأوضح سموحة إن اللاعب غادر مجددًا إلى نيجيريا بعد توقيع عقود انضمامه مع الفريق والخضوع للكشف الطبي، على أن يعود في الأيام القليلة المقبلة.

ويأتي ذلك في ظل جهود مجلس إدارة سموحة لتطوير الفريق ومنافسته على المراكز المتقدمة في ترتيب الجدول للدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: يسير على خطى جيرالدو وأجايي.. نجم الأهلي يطلب الرحيل مجانا ويرفض إعارته

وكان النيجيري لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ موسم 2016-2017، بعدما خاض موسم تاريخي رفقة الصفاقسي الرياضي التونسي، ليخطف أنظار مسؤولو النادي الأهلي للتوقيع مع اللاعب، ليرتبط مع القلعة الحمراء بعقد مدته 4 مواسم مقابل 2 مليون و500 ألف.

وخاض أجاي مع النادي الأهلي 161 مباراة، تمكن من إحراز 41 هدفًا وصناعة 30 هدفًا بقميص المارد الأحمر في مختلف البطولات.

4 بطولات حققها النيجيري مع الأهلي

حقق النيجيري من الأهلي 4 بطولات دوري مصري ممتاز - بطولتي كأس مصر - بطولتي سوبر محلي - بطولتي دوري أبطال إفريقيا - برونزية كأس العالم للأندية - سوبر إفريقي.

ورحل اللاعب عن الأهلي في أغسطس الماضي، بعد فسخ التعاقد بينهما بالتراضي، عقب تراجع أداء اللاعب بعد تعافيه من الإصابات التي لحقت به في الأشهر الأخيرة.

اقرأ أيضًا: الأهلي ينتظر هدية مزدوجة من الزمالك وبيراميدز للتتويج بالدوري.. تفاصيل

وانضم جونيور أجاي بعد الأهلي إلى صفوف النصر الليبي، في فبراير من العام الجاري 2022 في صفقة انتقال حر، قبل أن يتم فسخ التعاقد بينهما بالتراضي.

وكان اللاعب قريبًا من الانضمام للدوري الإماراتي عبر بوابة نادي البطائح، ولكن الصفقة لم تتم، حتى حسم نادي سموحة السكندري الصفقة في وقت اليوم ليعود أجاي من جديد للدوري المصري ولكن عبر بوابة مختلفة عن بوابة القلعة الحمراء.