الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم قائد الفريق.. ننشر قائمة الراحلين عن الزمالك في الميركاتو الصيفي

لاعبين يرحلون عن الزمالك
لاعبين يرحلون عن الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، حسم ملف الراحلين عن القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الكروي الحالي، مع إبرام الصفقات اللازمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسم أمير مرتضي منصور المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك، أسماء الراحلين في تصريحات سابقة، بعد عقد جلسة طارئة مع فيريرا للاستقرار علي جميع اللاعبين الراحلين.

5 لاعبين يرحلون عن الزمالك بنهاية الموسم الجاري

ونستعرض خلال السطور التالية قائمة الراحليم عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة..

رزاق سيسيه

أستقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي رحيل اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق، بعد غيابه عن التدريبات منذ فترة كبيرة بدون إذن من قبل إدارة النادي .

وقد تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بشكوى ضد اللاعب في اتحاد الكرة المصري، وأمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك لحفظ حقوق النادي الأبيض .

إسلام جابر

وافق فيريرا المدير الفني للفريق، بشكل مبدئي علي رحيل إسلام جابر لاعب وسط الفارس الأبيض، بسبب عدم اعتماده عليه بشكل مستمر، مع مشاركته في فترات قليلة .

عمر السعيد

وفي نفس السياق، رحبت إدارة نادي الزمالك برحيل اللاعب عمر السعيد عن صفوف الفارس الأبيض، بعد كثرة إصابته خلال الأونة الأخيرة، بجانب هبوط مستواه الفني .

طلب المدير الفني فيريرا من إدارة النادي، بسرعة التعاقد مع مهاجم من طراز عالمي، ليكون بجانب التونسي سيف الدين الجزيري بداية من الموسم المقبل .

حازم إمام

ينتهي عقد اللاعب حازم إمام الظهير الأيمن والقائد الثاني للفريق بنهاية الموسم الحالي، لكن إدارة نادي الزمالك لم تفاوضه من أجل حسم ملف التجديد للموسم المقبل حتي وقتنا هذا .

يوسف أوباما

أستقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، علي رحيل اللاعب يوسف أوباما صانع الألعاب عن الفريق خلال الفترة المقبلة، سواء كان بيع نهائي أو الخروج علي سبيل الإعارة، وذلك بعد عدم الاعتماد عليه بصورة أساسية هذا الموسم .

وقد رحل الثنائي محمد أوناجم، وأشرف بن شرقي عن القلعة البيضاء خلال الأيام الأخيرة، بعد انتهاء عقديهما مع نادي الزمالك، في ظل رحيل محمد أبو جيل، وطارق حامد، بعد الأزمة الكبيرة مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي .

اقرأ أيضًا : تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في جميع البطولات

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي بيراميدز، والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .