الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:21 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطر القطري يعلن ضم بدر بانون رسميًا

بدر بانون
بدر بانون

أعلن نادي قطر القطري مساء اليوم الأحد، حصوله على خدمات الدولي المغربي بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق.

وتعاقد قطر القطري مع سلطان الدفاع بعقد مدته 3 سنوات مقبلة، قادمًا من النادي الأهلي المصري بعد موسمين رفقة المارد الأحمر.

وكان بدر بانون هو من طلب الرحيل عن النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، خاصة بعد عوته من الإصابة بمضاعفات فيروس كورونا وعدم استعادته لمستواه مما أدى لتهميشه على مقاعد البدلاء في أخر شهر.

اقرأ أيضًا: بدر بانون يصل إلى الدوحة لإنهاء إجراءات انضمامه لنادي قطر

اقرأ أيضًا: عاجل| الأهلي يعلن انتقال بدر بانون رسميا لنادي قطر القطري

وعقد الدولي المغربي جلسة مؤخرًا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وطالبه خلاله بضرورة الموافقة على رحيله للدوري القطري لأسباب خاصة، ولكنه سوف يظل مقدرًا ومحترمًا النادي الأهلي وإدارته وجميع اللاعبين.

سواريش لن يجبر بانون على التأقلم

ووافق البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رحيل اللاعب المغربي، مؤكدًا أن رغبة اللاعب هي الأولى وأنه لن يجبر لاعب على التأقلم وأداء عالي في الملعب في ظل رغبته في الرحيل وعدم تقبله للبقاء في النادي.

وطالب عبد الحفيظ إدارة الأهلي وشركة النادي للإنتاج الإعلامي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالموافقة على طلب نجم اسود أطلس، ودراسة العرض المالي المقدم من نادي قطر حتى يتسنى لهم الاستفادة ماديًا من اللاعب.

اقرأ أيضًا: ذكريات بدر بانون مع الأهلي بعد اقتراب رحيله لقطر

وكان اللاعب المغربي قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا، أثناء مشاركته رفقة منتخب بلاده أسود أطلس في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة 2021 والتي أقيمت في الكاميرون، والتي أدت لإصابته بمضاعفات بعد شفاؤه، وتسببت فيما يبعد بابتعاده عن المستطيل الأخضر لفترة طويلة، قبل أن يعلن الأطباء جاهزيته للمشاركة في المباريات في شهر يونيو الماضي.

ولم يتواجد المغربي في دفاع الفريق سوى في دقائق قليلة منذ عودته للتعافي من الإصابة، وتهميش دوره مع الفريق بالرغم من الاضطرابات في خط الدفاع التي يعاني منها النادي الأهلي في الموسم الجاري.