الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:17 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”ليلة القتلة”.. تجربة نوعية لثقافة الإسكندرية على مسرح الأنفوشي محمود أبو الدهب ل ”الطريق” : أتوقع فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي تاريخ لقاءات الأهلي ومازيمبي السابقة في دوري أبطال إفريقيا الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية سويلم يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بالغربية.. صور ضبط سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب والاحتيال في الغربية تفاصيل جلسة جوزية جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز رضا عبد العال يكشف ل ”الطريق” عن توقعاته لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي الضرائب: غموض موقف ضريبة الأرباح الرأسمالية يهدد بخسائر فادحة للبورصة المصرية وزير التعليم العالي: الجامعات الأجنبية بمصر رافد جديد للتنمية العلمية والبحثية التنمية المحلية: بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم.. «إنفوجراف» قائمة الزمالك لكرة الطائرة سيدات استعدادا للبطولة الإفريقية

مجدي عبد الغني لـ الخطيب: لم ولادك بدل ما هما بيتشتموا على السوشيال؟

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

وجه مجدي عبد الغني، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة خاصة إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال مجدي عبد الغني عبر برنامجه على قناة "الشمس": ''يا كابتن خطيب أنت رئيس الأهلي والمفروض على قمة النادي مكان صالح سليم أعمل زيه و لازم أبناء الأهلي يكونوا شغالين فيه ويكونوا حول النادي".

وأضاف: "لم ولادك بدل ما هما بيتشتموا على السوشيال ميديا من عيال متعرفش حاجة''.

الخطيب يدرس تغليظ لائحة الأهلي المالية

في سياق أخر، كشف مجدى عبد الغني عن بحث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع شركة كرة القدم وجهاز الكرة وضع لائحة مالية جديدة مطلع الموسم المقبل خاصة بفريق الكرة من أجل تغليظ العقوبات المالية على اللاعبين حال التراخي في المباريات أو الخروج عن النص أو عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني أو الإعتراض عليها أو السهر خارج المنزل.

وتابع عبد الغني: "يرى مسئولو الأهلي أن لائحة الفريق المالية تحتاج إلى مزيداً من التغليظ فيما يتعلق بمبدأ العقاب وكذلك مزيداً من الثواب حال الإجتهاد أكثر خاصة وأن الفترة الماضية شهدت تطورات كثيرة على صعيد اللعبة من حيث قوة المنافسة محلياً وأفريقياً والسويشيال ميديا وطموحات النادي".

واختتم: "يتطلع الخطيب بالتنسيق مع شركة الكرة وجهاز الكرة لإعداد لائحة مالية قوية تُساعد الجهاز الفني وإدارة النادي على تحقيق أهداف وطموحات الجماهير في الموسم المقبل لاسيما بعدما تراجعت النتائج الفترة الماضية بشكل واضح".

الأهلي يزاحم الزمالك على "موهبة المغرب"

ومن ناحية أخرى، كشف مجدي عبد الغني عن دخول القلعة الحمراء في مفاوضات لضم المهدي مبارك نجم نادي الفتح المغربي.

وقال عبد الغني في وقت سابق عبر برنامجه: "تلقى النادي الأهلي عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع النجم المغربي المهدي مبارك لاعب الفتح المغربي بعدما شهدت الأيام الماضية ارتباط اللاعب بعدة أندية مغربية وخارجية أبرزها الرجاء والوداد من المغرب والزمالك من مصر".

وأضاف: "رغم دخول الزمالك طرفاً قوياً في صفقة المهدي مبارك بعدما تفاوض مع الفتح الأيام الماضية للحصول على خدمات اللاعب إلا أن الأهلي بدأ يفكر هو الأخر هو التعاقد مع اللاعب الذي يُعد أحد نجوم الوسط في الدوري المغربي".

ويعد مبارك البالغ من العمر 21 عاماً من أبرز المواهب في الكرة المغربية حالياً ويلقى اهتمامًا من عملاقي المغرب، الرجاء والوداد بجانب الزمالك وأندية أخرى خليجية.

ويرغب الأهلي في ضم اللاعب لتدعيم خط الوسط حيث يعاني المارد الأحمر من غيابات مستمرة للأصابة أو الإيقافات، كما أن المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق مُرشح للرحيل عن الأهلي الصيف الجاري للأحتراف الخارجي.