الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:22 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يطوي صفحة المقاولون ويبدأ الاستعداد لفاركو اليوم

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة فاركو المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحل فاركو ضيفًا على حساب الأهلي في التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين في مسابقة الدوري.

ويعود الفريق للتدريبات الجماعية، بعدما منح البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأحد، عقب التعادل مع المقاولون العرب.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدل ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 55 نقطة جمعها من 26 مباراة، بعدما حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 3 مباريات.

مدرب المنتخب يفتح النار على لاعبي الأهلي

فتح ضياء السيد مدرب المنتخب الأول لكرة القدم النار على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تراجع مستواهم الفترة الأخيرة في الدوري.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية: "رد فعل لاعبي الأهلي على تراجع مستواهم في المباريات، واستسلامهم الواضح في مباراة المقاولون العرب الأخيرة بالدوري، حاجة غير مطمئنة وخطيرة".

وتابع: "مواقع التواصل الاجتماعي وهجوم الجماهير مسبب ضغط على لاعبي الأهلي في الفترة الحالية، وسبب كبير من أسباب تراجع مستوى الفريق".

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

يستعد الأهلي لمواجهة فاركو في التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا: موسم تاريخي ينتظر سلة الأهلي تحت قيادة أوجستي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري

تذاع مباراة الأهلي وفاركو في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري، عبر قناة أون تايم سبورت 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: قطر القطري يعلن ضم بدر بانون رسميًا

موقف مصابين الأهلي

يعاني الأهلي من غياب 11 لاعبًا بسبب الإصابة، وهم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، عمرو السولية، أكرم توفيق، عمار حمدي، محمد عبد المنعم، صلاح محسن، أحمد نبيل كوكا، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر وحسين الشحات.