الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب لعنة الإصابات.. إنتهاء الموسم لـ4 لاعبين من النادي الأهلي

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في نفق مظلم، بسبب كثرة الإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق خلال الفترة الماضية، مما يضع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق في مأزق كبير مع ضغط ونهاية مباريات الموسم الكروي 2022.

وقد انتهى الموسم الكروي الحالي لـ4 لاعبين من الفريق الأحمر، ليغيب الرباعي عن التواجد داخل صفوف المارد الأحمر للمنافسة علي بطولة الدوري الممتاز، بجانب بطولة كأس مصر 2022 .

أحمد عبدالقادر

تعرض أحمد عبدالقادر جناح النادي الأهلي للإصابة، بتمزق شديد في العضلة الخلفية، منذ بداية مباراة الفريق أمام نظيره نادي المقاولون العرب، وعلي اثرها غادر الملعب بسبب الإصابة .

ومع خضوع اللاعب للأشعة والفحوصات، سيغيب جناح النادي الأهلي عن الملاعب لمدة تصل إلي 6 أسابيع، وبعدها سيخضع إلي البرنامج العلاجي قبل العودة إلي التدريبات الجماعية، وبذلك ينتهي موسم أحمد عبدالقادر مع النادي الأهلي مع نهاية الموسم يوم 30 أغسطس الجاري .

محمد شريف

تعرض اللاعب الدولي محمد شريف مهاجم النادي الأهلي للإصابة في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد .

ومع خضوع اللاعب إلي الفحوصات والأشعة اللازمة، أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الضامة، وسيغيب اللاعب عن المستطيل الأخضر لمدة تتراوح بين 4 إلي 6 أسابيع، وبذلك ينتهي موسم محمد شريف مع المارد الأحمر .

عمرو السولية

بجانب كلا اللاعبين، يأتي عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، والذي يعاني من شد قوي في العضلة الخلفية، والذي سيغيب عن مباريات المارد الأحمر لمدة تتراوح بين 7 إلي 8 أسابيع، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق.

صلاح محسن

تعرض صلاح محسن مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلي إصابته بشد في العضلة الخلفية، مع شعوره باللآم في العضلة الضامة، مما أجبر الجهاز الفني علي إستبدال اللاعب في مباراة المقاولون العرب الماضية .

وبخضوع اللاعب للأشعة، تبين وجود شد خفيف في العضلة الخلفية، وسيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين.

وبخلاف ذلك يغيب كلا من: حسين الشحات لإصابته في غضروف الركبة، بجانب طاهر محمد طاهر، وأحمد نبيل كوكا والذان يعانان من إصابة في العضلة الخلفية، مع اقتراب عودة بيرسي تاو.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي فاركو، والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، علي ستاد الأهلي السلام "وي"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا : الليلة.. صدام ناري بين الزمالك وبيراميدز لفض الاشتباك على صدارة الدوري