الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

يترقب عشاق وجماهير كرة القدم المصرية، مواجهة من العيار الثقيل بين الزمالك وبيراميدز في ظل الصراع على صدارة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره بيراميدز اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة على صفيح ساخن ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

ويطلق حكم لقاء مباراة الزمالك وبيراميدز صافرة البداية بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

موقف الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

ويدخل الفارس الأبيض اللقاء أمام بيراميدز متصدرا جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، فيما يحتل الفريق السماوي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة.

طموحات الزمالك وبيراميدز في لقاء الليلة في الدوري

ويسعى الأبيض لتحقق الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته من أجل الحفاظ على صدارته في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يسعى بيراميدز للفوز على منافسه بيراميدز لتقليص الفارق على الصدارة.

​​​​

اقرأ أيضًَا: جدول ترتيب الدوري المصري قبل مواجهة الزمالك وبيراميدز

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها الليلة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

‏‎وتضم القائمة كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف إبراهيم أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أيمن حفني – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – حسين السيد – أحمد سامي – محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل دونجا – إبراهيم توريه – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – عمر جابر – أحمد توفيق – وليد الكرتي – محمود صابر – إبراهيم عادل – إسلام عيسى – إيريك تراوري.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي – دودو الجباس.