الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشافي عن لـ يفاندوفسكي: سيسجل الأهداف لاحقا

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أنهى نادي برشلونة الإسباني، فترة الإعداد للموسم الجديد 2022 / 2023، في الولايات المتحدة الأمريكية بالفوز بنتيجة هدفين دون رد، على نيويورك رد بولز، يوم أمس الأحد بهدفي الفرنسي عثمان ديمبلي، والهولندي ممفيس ديباي، لكن كان اللافت للنظر استمرار الوافد الجديد البولندي روبرت ليفاندوفسكي في إهدار العديد من الفرص.

وأخفق هداف بايرن ميونيخ الألماني السابق في هز الشباك في مباراتين وديتين أمام ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وتكرر الأمر أمام نيويورك، ليواجه المدرب تشافي أسئلة من الصحافيين عن حالة النجم البولندي.

وقال المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة: "من الطبيعي أن يشعر ببعض الإحباط لأنه كان بحاجة للتسجيل للاستمتاع، حدث هذا من قبل مع لويس سواريز ثم مع فيران توريس، سيسجل الأهداف لاحقا".

اقرأ أيضًا:فيتوريا يوجه رسالة للاعبي مصر بعد التأهل لنصف نهائي كأس العرب

مخاوف من صيام ليفاندوفسكي التهديفي مع برشلونة

وأضاف المدرب الإسبانيي: يجب الاستمرار في منحه الثقة، إنها مباراة ودية ولا أشعر بالقلق، يسجل في التدريبات.

وانضم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، صاحب الـ 33 عاما، إلى النادي الكاتالوني في صفقة قدرت قيمتها بنحو 45 مليون يورو في وقت سابق من الشهر الجاري بعد أن أصر على الرحيل عن بطل ألمانيا ضد رغبة النادي.

وخلال وجوده مع بايرن أحرز ليفاندوفسكي 344 هدفا في 375 مباراة وهو صاحب ثاني أعلى سجل تهديفي على مدار تاريخ الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا: الليلة.. صدام ناري بين الزمالك وبيراميدز لفض الاشتباك على صدارة الدوري

وأبرم برشلونة العديد من الصفقات هذا الصيف، أبرزها ليفاندوفسكي بجانب الجناح رافينيا والمدافعين أندرياس كريستنسن وجول كوندي ولاعب الوسط فرانك كيسي، لتعويض الموسم الماضي المحبط عقب الفشل في الفوز بأي لقب.

وعلى الجانب الأخر، كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة نادي برشلونة، في بيع الحارس الألماني تير شتيجن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت صحيفة "كادينا سير" الإسبانية، أن إدارة النادي الكتالوني تفكر وبجدية في بيع الحارس تير شتيجن، حتي يقوم بإفساح مكان في قائمة الفريق من أجل إبرام صفقات جديدة، في ظل عدم انتهاء الميركاتو الصيفي حتي الآن.