الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد بوجبا.. يوفنتوس يتعرض لضربة قوية بعد إصابة نجمه

بويستون ماكيني
بويستون ماكيني

تعرض فريق يوفنتوس الإيطالي، لضربة قوية، أمس السبت، قبل مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني، وديًا في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن المدرب ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، كان يخطط للدفع بويستون ماكيني أمام الميرنجي، خلال المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد، لكن اللاعب الأمريكي تعرض لإصابة.

ضربة قوية ليوفنتوس بعد إصابة الأمريكي بويستون ماكيني

وأشار الموقع الإيطالي، إلى أن التقييم المبدئي يشير إلى خلع في الكتف الأيسر، وسيعاد تقييم حالة ماكيني فور عودة يوفنتوس من الولايات المتحدة الأمريكية.

وتشير التقارير الأولية إلى أن إصابة ماكيني، ستبعده عن الملاعب لمدة شهر.

ماكيني سيغيب عن السيدة العجوز لمدة لا تقل عن شهر

وكان يوفنتوس قد تعرض لصدمة قوية منذ أيام بإصابة الفرنسي بول بوجبا المنضم، حديثًا من مانشستر يونايتد، فى الغضروف المفصلي للركبة.

وأشارت تقارير صحفية إلي إن بول بوجبا سيجري جراحة فى الغضروف المفصلي للركبة، ما يؤدي إلى غيابه لمدة 4 أشهر على الأقل، ويهدد لحاقه بنهائيات كأس العالم 2022 مع منتخب فرنسا.

اقرأ أيضًا: أبرزهم قائد الفريق.. ننشر قائمة الراحلين عن الزمالك في الميركاتو الصيفي

ونجح فريق السيدة العجوز هذا الصيف في التعاقد مع آنخيل دي ماريا وبول بوجبا مجانًا، بينما حصل على خدمات المدافع البرازيلي جليسون بريمر من تورينو نظير 41 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تبلغ 9 ملايين أخرى.

اقرأ أيضًا:

بعد تجنيس الجزيري.. هل يصبح الأخوين الجندي آمل مصر في الخماسي الحديث؟

وفي سياق متصل، أفادت تقارير صحفية بأن نادي يوفنتوس الإيطالي، أعاد الاتصال بوكيل أعمال الجناح الصربي فيليب كوستيتش لفهم مدى إمكانية انتقاله لليوفي، ومدى اقتراب انتقاله المحتمل إلى نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي

وأبدى يوفنتوس اهتمامه سابقاً بالجناح الصربي البالغ من العمر 29 عاماً وبدا كهدف ملموس لبعض الوقت، وذلك قبل أن يركز فريق السيدة العجوز اهتمامه في مكان آخر، ولذلك انتهز ويستهام هذه الفرصة لمحاولة الانقضاض وتأمين توقيع اللاعب.

سيدات مصر يحققن الفوز على كازاخستان في بطولة العالم لليد