الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:50 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي بالعياط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد الطريق الصحراوي بمنطقة العياط بمحافظة الجيزة، حادث مروري، إثر انقلاب سيارة، ما أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتى يتماثلا للشفاء، فضلا عن عدم وجود أي حالات وفاة.

انقلاب سيارة

بداية الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارا من الخدمات المعينة على الطرق يفيد بوقوع حادث مروري، وانقلاب سيارة، على الطريق الصحراوي بمنطقة العياط في محافظة الجيزة، وهو ما أسفر عن إصابة شخصين، تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتى يتماثلا للشفاء، فضلا عن عدم وجود أي حالات وفاة.

الدفع بسيارات إسعاف

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق، وعودة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى بعد توقفها لفترة وظهور كثافات مرورية.

تم تحرير المحضر اللازم، وجار اتخاذ اللازم، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات وقوع الحادث.

اقرأ أيضا: عاجل | إصابة 7 أشخاص في حادث بطريق «السويس - العين السخنة»

في ذات السياق، شهد طريق السويس العين السخنة، حادث سير مروري تصادم سيارة نقل وأتوبيس وسيارة ميكروباص مُحملة بعمال أحد المصانع التي تقطن في المنطقة الاقتصادية، وهو ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد ما بين جروح وكسور وسحاجات.

بداية الواقعة، كانت بتلقي شرطة النجدة إخطارا من الخدمات المهينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث مروري على طريق السويس العين السخنة، وتصادم سيارة نقل وأتوبيس وسيارة ميكروباص مُحملة بعمال أحد المصانع التي تقطن في المنطقة الاقتصادية، وهو ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد ما بين جروح وكسور وسحاجات.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق، وعودة حركة الطريق لطبيعتها مرة أخرى بعد توقفها لفترة بسبب الحادث.

تم تحرير المحضر اللازم، وتتولى النيابة العامة التحقيق للوقوف على أسباب وقوع الحادث.