الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:38 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 17 شخص في 3 حوادث منفصلة يالجيزة

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 17 أشخاص في إثر حوادث مرورية متفرقة بنطاق محافظة الجيزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع 3 حوادث مرورية خلفت وراءها 17 مصابا جاءت بيانات تلك الحوادث كالتالي:

إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص

أصيب 8 أشخاص جراء انقلاب سيارة ميكروباص أعلي الإقليمي القادم من الخطاطبة بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال المحافظة، وجري نقل المصابين إلى مستشفى اليوم الواحد لتلاقيهم العلاج اللازم.

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي

أصيب 7 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 70 أسفل الدائري الإقليمي بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال المحافظة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى زايد التخصصي لتلاقيهم العلاج اللازم.

إصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي

أصيب شخصين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر إسكندرية الصحراوي أمام حازم حسن بمدينة 6 أكتوبر وجري نقل المصابين إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو لاعتداء عدد من الأشخاص على آخر

وفي سياق آخر كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية، وضبط مرتكبي الواقعة.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية.

وبعد رصد تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية.

بالفحص اتضح ورود بلاغ لمركز شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات بوصول (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز) مصاب بجروح متفرقة، وبالانتقال وسؤاله اتهم «4 أشخاص – مقيمين بذات الدائرة» بالتعدي عليه بالضرب بالعصى وآلة حادة "سكين" بحوزة أحدهم ، وإحداث ما به من إصابات.. على إثر خلافات بينهم بسبب الجيرة.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط 3 من المتهمين، وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق اعترفوا بارتكاب الواقعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات ولا التحقيقات مستمرة.

اقرأ أيضًا: الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو لاعتداء عدد من الأشخاص على آخر