الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:44 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تهشيم سيارتين في انهيار عقار شبرا مصر

الحادث
الحادث

تسبب سقوط عقار سكني قديم فى تهشيم سيارتين ملاكي بعد انهياره بشكل مفاجئ بمنطقة شبرا مصر محافظة القاهرة وجاري تكثيف والبحث عن أرواح تحت اللإنقاض.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، مفاده انهيار عقار في شارع الترعة بالقرب من شارع شيكولاني بدائرة القسم.

علي الفور انتقل رجال الحماية المدنية، وتم فرض كردون أمني وغلق شارع الترعة في الاتجاهين، وتقوم أجهزة الأمن بفعل الأنقاض والكشف عن أي أرواح أسفل الأنقاض من عدمه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتابعت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالمرج

وفي سياق آخر، تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا، ضد الداعية الأزهري مبروك عطية، يتهمه بالسخرية من السيد المسيح عليه السلام.

وقال في بلاغه: "فوجئ الجميع بفيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه المدعو مبروك عطية الداعية الإسلامي بسخريته من السيد المسيح عليه السلام.

وأضاف البلاغ أن مبروك عطية أنكر اسم المسيح ولقبه، وتداول هذا الفيديو بالصوت والصورة، وظهر فيه قائلا: بلا السيد المسيح بلا السيد المريخ، وأن هذه التصريحات من مبروك عطية تشكل جريمة ازدراء الأديان وتهديدا للوحدة الوطنية، وتقويد السلام الاجتماعي المنصوص عليها في المادة 98، ومن قانون العقوبات.