الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:50 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس ضبط لصوص سرقة المنازل بالقاهرة

 المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، في ملابسات ما ورد لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من شخصين - مقيمين بمحافظة القاهرة باكتشافهما كسر باب الفلتين مسكنهما تحت الإنشاء والكائنتين بدائرة القسم، وسرقة كمية من الأسلاك الكهربائية من داخلهما.

بإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة هما شخصان لهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية.

بعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم القبض عليهما، وبمواجهتهما أمام جهات التحقيق، اعترفا بارتكاب الواقعة المشار إليها بأسلوب كسر الباب، كما تم بإرشادهما ضبط عميلهما سيئ النية مالك محل للأدوات الكهربائية له معلومات جنائية كائن بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية، وبحوزة الأخير 4 جهاز تكييف مجموعة من الأدوات والمعدات الكهربائية – محابس المياه.

كما أقرا المتهمان أيضًا أمام جهات التحقيق، بأن المضبوطات بحوزة الأخير من متحصلات الواقعة ووقائع سرقة أخرى، وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن تحت الإنشاء بأسلوبي " كسر الباب - التسلق.

وأقرا بارتكابهما عدد 10 وقائع سرقة بذات الأسلوب وباستدعاء عدد من الضحايا تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: تعرف على مراسم حلف اليمين القانونية للسيدات ومعاوني النيابة الإدارية الجدد