الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ثلاثيني ينهي حياته في البساتين بطريقة بشعة

تعبيرية
تعبيرية

أنهي شاب في العقد الثالث من عمره، حياته لمرورة بأزمة نفسية حادة عن طريق شنق نفسه في جنش المروحة داخل شقتة، بحي البساتين محافظة القاهرة.

كانت البداية بتلقي ضباط مباحث شرطة البساتين بمدرية أمن القاهرة، إخطارا من المستشفى، مفادها بورود بلاغا بالعثور على جثة شاب يبلغ من العمر 33 عاما، شنق نفسه داخل مسكنه بحي البساتين محافظة القاهرة بدائرة القسم .

وبالانتقال والفحص وبعمل التحريات، جرى التوصل إلى أن الشاب أعد حبل مشنقة وربطته بجنش المروحة الغرفة، وأنهى حياته على الفور.

ولم تتهم الأسرة أحدا بالتسبب في ذلك، ونفوا وجود أي شبهة جنائية في الواقعة، ما أكدته تحريات المباحث.

على الفور جرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالمرج