الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متى يعود فيتوريا إلى القاهرة؟.. وكيله يجيب

فيتوريا
فيتوريا

تحدث كريم أبو سليمان وكيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، عن عدم رفض فيتوريا في تواجد عنصر مصري في الجهاز المعاون له، كما أنه يتابع كل مباريات الدوري.

وكشف كريم أبو سليمان في مداخله هاتفية ببرنامج اللعيب عبر قناة ام بي سي مصر: "فيتوريا يتابع مباريات الدوري جميعها، وطلب من فتره معلومات عن كل المنتخبات بمختلف الأعمار السنية، واللعيبه المحترفين كلهم من أجل توسيع دايرة الاختيارات".

وأشار: "فيتوريا يتواصل مع حازم إمام ومحمد بركات باستمرار، وأيضا مع محمود سليم محلل الأداء وهو لديه صورة كامله عن المنتخب واللاعبين".

وتابع: "فيتوريا يعرف اللاعيبن ولم يختار أحد من خلال مشاهدته لنهائي الكأس بين الزمالك والأهلي، هو على علم أن هناك ضغط مباريات وفي إجهاد، ولم يتكلم على أي لاعب بعينه كما تردد".

وأوضح: "فيتوريا جاء لمصر بمشروع طويل لمدة 4 سنين وهدفه خلالهم بطولتين أفريقيا والوصول لكأس العالم، بالإضافة لبناء أجيال وضخ دم جديد للمنتخب".

وأردف: "فيتوريا سيصل يوم 2 أغسطس، ويتابع الدوري ويرتب ماذا يفعل في فترة التوقف القادمة".

وأعرب ابوسليمان: "بالفعل فيتوريا وضع خطه للاجتماع بكل المدربين بالدوري المصري، وهيتم تحديد ذلك بعد اجتماعه مع الاتحاد وسيتم وضع جدول زمني لذلك، ووجود مدربين برتغال بيعطي فرصه للتواصل معه ويفهم حاجات كتير".

واتم: "ليس لديه اعتراض على وجود مدرب مصري في الجهاز المعاون، واثناء التوقف الدولي في شهر9 سوف يجتمع مع الاتحاد".

ويذكر أن المنتخب الوطني يخوض مواجهته الأولي تحت قيادة فيتوريا فى شهر سبتمبر ضد منتخب مالاوي.

اقرأ أيضًا: حكام مباريات الأربعاء 27-7-2022 بالدوري المصري الممتاز