الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:27 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجدي عبد الغني يهاجم سيد عبد الحفيظ: «أنا أسطورة وصانع بطولات النادي الأهلي»

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

شن مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، هجومًا على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عقب تصريحات الأخيرة بشأن صمته على سخرية مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي من النادي الأهلي عبر برنامجه الخاص.

وقال عبد الغني عبر قناة "الشمس": "نتشرف باستضافة مداخلة لمرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك وليس كشخص، هو رئيس كيان كبير وعظيم في مصر وإفريقيا والوطن العربي ولا أحد ينكر ذلك، هو يتحدث عن جوانب معينة ويذكر بعض الأفراد لأننا نمنحه حق الرد ووجهات النظر التي من المفترض ألا تفسد للود قضية".

وأضاف: "لم أكن أملك الحق للرد على مرتضى منصور في مهاجمة سيد عبد الحفيظ للخروج من الممر الشرفي لأنني لا أعلم التفاصيل للدفاع عنه".

وتابع: "عبد الحفيظ بالنسبة لي شبل، كنت ألعب وأحصد الكؤوس وهو مازال شبل من أشبال الفريق وأعتقد أنه لم يكن قد جاء من الفيوم، حرامًا علينا وحلالًا عليكم، تعرضت للشتيمة من قناة الأهلي، وأنا أحد أساطير الأهلي وصانع البطولات في النادي وأحد من حفر اسمه بحروف من ذهب في النادي، وتطاول عليا عيل من قناة الأهلي ولم يتضامن معي أحد".

وتابع: "أنا أسطورة النادي الأهلي بالورقة والقلم، مطلعتوش قولتوا عيب للكتائب واللجان على السوشيال ميديا، لم ألعب في الأهلي من أجل الفلوس لأنني لا أحتاج لدي مثل ما يحدث الآن أنا أعشق تراب النادي، سيد عبد الحفيظ لم يحصد البطولات التي حصدها جيلي".

وأردف: "هل مبادئ النادي تقول أن يتم سب وقذف أسطورته؟ لو طالوا يحذف أهدافي وذكرياتي من النادي كانوا فعلوا ذلك.. انا مجدي عبد الغني ابن الحاج سيد أحمد عبد الغني مالك الوراق وروض الفرج، أنا بعرفك أنا ابن مين لا أحب الحديث عن نفسي".

أولى طلبات فيتوريا من اتحاد الكرة قبل بدء مهمته مع الفراعنة

وواصل: "ليك الفخر لأن أنا الكابتن بتاعك مثلما الخطيب الكابتن بتاعي، لماذا تعايرني أنت اشتغلت في قنوات مش موجودة أصلًا، أنت من مدير الكرة لقناة الأهلي أنت رجل محظوظ وكأنك صنعت تاريخ النادي، أحنا نتعامل بعرقنا لا نحصل على لقمة عيشنا بالوقفة على الباب، الوقت الحالي ليس وقت تصريحات".

وأكمل: "ركز في الدوري لأن لو الدوري ضاع أنت لن تستمر، لا تركز معايا ولا مع مرتضى منصور ركز في الفريق ونتائجه لأن لديكم أخطاء كثيرة، بلاش تصرح غير لما تحصد درع الدوري وحينها سوف نسمعك كأنك أم كلثوم".

واختتم: "مبادئ الأهلي في الطراوة وأقول حسبي الله ونعم الوكيل لأنني ليس من شأني أن اتدخل، وأنت مدير الكرة وسمحت للاعبين أن يسيروا في الممر، أنا بقيت الحيطة المايلة؟".