الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:34 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… إصابات بالجملة.. الصحة تكشف لـ”الطريق” تفاصيل حادث مطروح

حادث مطروح
حادث مطروح

كشف الدكتور أحمد البلتاجي، وكيل صحة مطروح، تفاصيل الحادث الذي وقع منذ قليل، على الطريق الساحلي الإسكندرية مطروح، إثر تصادم أتوبيس وسيارة نقل.

تفاصيل حادث الطريق الساحلي الإسكندرية مطروح

وقال الدكتور أحمد البلتاجي، في تصريح خاص لـ موقع وجريدة "الطريق"، إن الحادث الذي وقع اليوم الأحد على الطريق الساحلي الإسكندرية مطروح بسبب تصادم سيارة نقل مع أتوبيس أسفر عن حالة وفاة واحدة وهو السائق فضلًا عن 44 مصاب.

الحالة الصحية لمصابي حادث الطريق الساحلي الإسكندرية مطروح

وأضاف وكيل صحة مطروح خلال حديثه مع "الطريق"، أن الإصابات كلها التي يعاني منها مصابي حادث الطريق الساحلي الإسكندرية مطروح تتراوح بين بسيطة إلى متوسطة وعبارة عن كسور وسحجات وإصابات طفيفة إلى متوسطة يمكن علاجها.

ولفت وكيل صحة مطروح، إلى أنه تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل مصابي الحادث إلى المستشفيات بصورة سريعة.

اقرأ أيضًا: بعد زيادة الإصابات.. إزاي تتابع مع غرفة العزل لو كنت مريض كورونا؟

وأشار الدكتور أحمد البلتاجي وكيل صحة مطروح، إلى أنه تم نقل مصابي الحادث الذي وقع اليوم إلى مستشفى الضبعة المركزي لتليقهم العلاج اللازم بالإضافة إلى 4 حالات فقط تم توزيعهم على المستشفيات الأخرى بمحافظة مطروح.

وأكد الدكتور أحمد البلتاجي على استمرار متابعة كافة الحالات المصابة، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة وتحويل الحالات التي تستدعي نقلها لمستشفيات أخرى.

اقرأ أيضًا: وظائف بالخط الثالث للمترو براتب 3 آلاف جنيه.. اعرف التفاصيل

مكان وقوع حادث مطروح

ووقع حادث التصادم على طريق الإسكندرية مطروح عند منطقة جلالة بالضبعة في منتصف المسافة بين مطروح والضبعة حوالى 280 كيلومتر تقريبًا.