الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة الفنان مصطفى هريدي لاتهامه بدهس 4 طلاب في حادث سير

الفنان مصطفى هريدي
الفنان مصطفى هريدي

أجلت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، ثاني جلسات محاكمة الفنان مصطفى هريدي، في اتهامه بإصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ، في حادث تصادم بالشيخ زايد، ومن المنتظر أن تحدد المحكمة في الساعات القليلة الماضية موعد جلسة المحاكمة القادمة.

وفي وقت سابق، أحالت النيابة العامة الفنان مصطفى هريدي إلى محكمة الجنايات على خلفية اتهامه بإصابة 4 أشخاص في حادث سير بمدينة الشيخ زايد غرب القاهرة.

ترجع تفاصيل الواقعة يوم 21 من شهر مايو لسنة 2022 عندما ورد بلاغ إلى رجال الشرطة يفيد بإصابة 4 شباب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، اتضح لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

وأوضحت التحقيقات أن الفنان، قد تفاجأ خلال سيره مسرعًا بوجود مطب صناعي، وقبل أن يتمكن من تدارك الأمر وتخفيض السرعة اصطدم بسيارة أمامه.

كما أكدت التحقيقات، أن الحادث نتج عن تهشم السيارة التي اصطدم بها الفنان من الخلف، وإصابة مستقليها وهم 4 أشخاص، وأمرت النيابة بعرض السيارتين في الحادث على مهندس فني للفحص وكتابة تقرير.

كما استمعت النيابة العامة لأقوال الفنان مصطفى هريدي، الذي قال في التحقيقات إنه كان في منطقة زايد 2000، وخلال سيره بسيارته فوجئ بسيارة، مما أدى إلى اصطدامه بها من الخلف ونتج ذلك عن إصابة مستقليها، قائلًا: «مكنش قصدي أخبطهم».

وأوضح التقرير الطبي إصابة كل من
- عبد الله محمد بكسر في الجمجمة
-عبد الله سيد بكسر في الفقرتين الثالثة والرابعة (القَطَنية)
- بلال ماهر كسر في الحوض
- باسم أحمد بكسر في الذراع وخدوش.

فيما أصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له، وحالته مستقرة، حيث يتم التحقيق معه بسراي النيابة.

اقرأ أيضًا: إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية