الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط عاطل بحوزته 38 تمثالا حجريا يشتبه في أثريتها بالفيوم

 الشرطة
الشرطة
الفيوم

ضبطت وحدة مباحث مركز شرطة طامية بمديرية أمن الفيوم، اليوم السبت، عاطل مقيم بدائرة قسم أول شرطة الفيوم، أثناء استقلاله إحدى السيارات الملاكي بدائرة المركز، وبحوزته 38 تمثالا حجريا يشتبه في أثريتها – قطعة معدنية ذهبية اللون يشتبه أن تكون مقلدة، مبلغا ماليا يشتبه أن يكون مزورا 4 هواتف محمولة جهاز لاب توب.

بمواجهته أمام جهات التحقيق، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم التنقيب عن الآثار والاتجار بها.

اقرأ أيضًا: إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمدير أمن سوهاج اليوم السبت في القبض على عامل، بسبب قيامه بقتل شقيقه الأصغر خنقًا، على خلفية حدوث مشادة بينهما نتيجة خلافات مالية، بقرية الغريزات مركز المراغة بمحافظة سوهاج.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، وردت معلومات إلى وحدة مباحث مركز شرطة المراغة باختباء المتهم في إحدى زراعات الذرة في نطاق قرية الغرايزات، حيث قامت القوات الأمنية بمحاصرته، وتم القبض عليه وبمواجهته أمام رجال المباحث، اعترف بارتكاب الجريمة، وعلل سبب ذلك لوجود خلافات مالية بينهما.