جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 12:47 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

في زيارة مفاجئة.. محافظ الجيزة يضبط مخالفات بالطالبية والهرم

محافظ الجيزة خلال جولة مفاجئة
محافظ الجيزة خلال جولة مفاجئة

رصد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عددا من المخالفات بأحياء الهرم والطالبية، خلال جولة مفاجئة، بعد الانتهاء من جولته الأساسية، لتفقد نسب تنفيذ أعمال التطوير والتغطية وإعادة التأهيل لترعة المريوطية، في المنطقة بدءا من شارع الملك فيصل، وحتى كوبري الشيشيني، استكمالًا لأعمال التطوير الجارية للطريق، مؤكدًا أن المشروع سيكون إضافة حضارية كبيرة لذلك القطاع.

اقرأ أيضًا: رئيس حي بولاق الدكرور يكشف لـ«الطريق» حقيقة توسعة شارع ناهيا

وضبط محافظ الجيزة، سيارة مشروبات بطريق المريوطية، تقوم بسرقة التيار الكهربائي من غرفة كهرباء عمومية، بالإضافة إلى ضبط سيارة تجهيز المادة الخرسانية تقوم بتسييل الخرسانة بمسار طريق المنصورية، موجهًا باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكلف المحافظ، خلال زيارة ميدانية له مع رئيس حي الهرم، برفع إشغالات عدد من محال السيارات والإطارات بطريق اللبيني هرم مع تحرير محاضر للمخالفين للتعدي على الطريق العام وأرصفة المشاة، مشددا على شن حملات نظافة وتجريد مكبرة لمسار طريق اللبيني بالكامل بالتوازي مع أعمال التطوير التي يشهدها الطريق.

وخلال مرافقته لرئيس حي الطالبية، رصد محافظ الجيزة، تدهور بعض الطرق وتراكم القمامة والأتربة، موجهًا برفع كفاءة البلدورات وتجريد ورفع الأتربة من شارع ترسا وتحسين الحالة العامة للطريق ومنع أي مظاهر عشوائية وغير حضارية بالمكان.

موضوعات متعلقة