جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 06:44 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

بالأسماء.. محافظ الجيزة يُهنئ أوائل الثانوية العامة ويدعوهم للتكريم

محافظ الجيزة يُهنئ أوائل الثانوية العامة ويدعوهم للتكريم
محافظ الجيزة يُهنئ أوائل الثانوية العامة ويدعوهم للتكريم

أرسل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، دعوات تكريم للطلاب الأوائل من الثانوية العامة، بديوان عام المحافظة، لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، فيما هنأ كافة الطلاب، وذلك من خلال اتصالات هاتفية أجراها المحافظ معهم اليوم السبت عقب إعلان النتيجة.

وأكد محافظ الجيزة، أنهم قدوة حسنة ونموذج مشرف لطلبة وطالبات محافظة الجيزة يحتذى بهم لباقي زملائهم، حيث أثني المحافظ عليهم واستمع إلى تطلعاتهم وحثهم على مواصلة مسيرة النجاح والجد والاجتهاد للتفوق في حياتهم المستقبلية، مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

كما حرص المحافظ على تهنئة أولياء أمورهم وتشجيعهم على دعم ومساندة أبنائهم خلال مسيرتهم العلمية، مؤكدين، بأنهم قدوة حسنة ونموذج مشرف لطلبة وطالبات الجيزة، يحتذى بهم لباقي زملائهم، حيث أثني المحافظ عليهم واستمع إلى تطلعاتهم وحثهم على مواصلة مسيرة النجاح والجد والاجتهاد للتفوق في حياتهم المستقبلية، مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

اقرأ أيضًا: بنسبة نجاح 84.15%.. محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية

من جانب آخر، هنأ أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وسميه الخطيب وكيل المديرية، اليوم السبت، الطلبة والطالبات بالثانوية العامة والحاصلين على مراكز جمهوري بمحافظة الجيزة، حيث حصل تعليم الجيزة على أربعة مراكز جمهوري لنتيجة الثانوي العامة.

هنأ أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة وسمية الخطيب وكيل المديرية، طلبة وطالبات الثانوية العامة والحاصلين على مراكز جمهوري بمحافظة الجيزة، حيث حصل تعليم الجيزة على أربعة مراكز جمهوري لنتيجة الثانوي العامة.

أوائل الشعبة العلمي رياضة:-

المركز الثاني للطالبة مريم حسن عبد المنعم عويس بمجموع 406 درجات بمدرسة الأورمان ع ث بنات.

المركز الرابع للطالبة ندى محمود عبد المولى عبد الحميد بمجموع 404 درجات بمدرسة فضل الحديثة ث خ بنات.

أوائل الشعبة الأدبية:-

المركز الرابع للطالب مهند محمد شعبان محمود بمجموع 382 درجة بمدرسة الأورمان الرسمية لغات بنين.

والمركز السادس للطالبة لبنه أحمد فؤاد محمد محسن بمجموع 380 درجة بمدرسة فضل الحديثة ث خ بنات.

كما جاءت باقي الأسماء كالآتي: ( مريم حسن عبد المنعم عويس - إدارة العجوزة – علمي رياضة والحاصلة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية) و (ندي محمود عبد المولي عبد الحميد – إدارة الهرم – علمي رياضة والحاصلة على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية) و ( مهند محمد شعبان محمود – إدارة الدقي – الشعبة الأدبية – الرابع مكرر علي مستوي الجمهورية ) و ( لينه أحمد فؤاد محمد محسن – إدارة الهرم – الشعبة الأدبية – السادس مكرر علي مستوي الجمهورية ) وذلك خلال اتصالات هاتفية أجراها المحافظ معهم اليوم السبت عقب إعلان النتيجة.

كما هنأ وكيل الوزارة، ووكيل المديرية بخالص التهاني والأمنيات القلبية لجميع الطلبة والطالبات متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.