الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:07 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل قتل أم لابنها بسبب الميراث في الوراق

تعبيرية
تعبيرية

واقعة مأسوية شهدها شارع عبد المنعم رياض بالوارق شمال الجيزة عندما لفظ شاب في العقد الرابع من عمره أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى أثناء إسعافه عقب إصابته بضربة على الرأس نتيجة تعدي والدته عليه في مشاجرة نشبت بينهما بسبب الميراث داخل شقتهم الكائنة.

أحداث الواقعة

بداية أحداث تلك الواقعة المأسوية عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال "أحمد ف ع" في العقد الرابع من عمره مصابا بالرأس ولقى مصرعه خلال محاولات إسعافه ومقيم بشارع النهضة من عبدالمنعم رياض بدائرة القسم.

نشوب مشاجرة

وبالإنتقال والفحـــص وعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه ووالدته بسبب ميراث شقيقه المتوفي تعدت خلالها الأم علي ابنها بضربة عصا مما تسبب في إصابته ومن ثم مصرعه وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط والدة المجني عليه وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «الجريدة الرسمية» تنشر قرار وزير الداخلية بالموافقة على تجنيس مصريين بجنسيات أجنبية

وفي سياق آخر،

أخمدت منذ قليل، قوات الحماية المدنية بالبحيرة، حريق نشب بأحد المحلات بمدينة إيتاي البارود دون خسائر في الأرواح.

تفاصيل الحريق

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص اتضح اندلاع حريق داخل محل لبيع الحلويات والمكسرات بشارع الجمهورية بجوار مجلس مدينة إيتاي البارود، دون حدوث أي خسائر في الأرواح.

وانتقلت على الفور الحماية المدنية والقيادات الأمنية إلى مكان الحريق، بقيادة العميد بلبع مدير الحماية المدنية بالبحيرة وتمت السيطرة على الحريق، ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي داخل المحل المشار إليه، مما نتج إلى اشتعال النيران، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدًا لإحالته النيابة العامة لمتابعة التحقيق، ومعرفة ملابسات وأسباب الواقعة.

اقرأ أيضًا: «الجريدة الرسمية» تنشر قرار وزير الداخلية بالموافقة على تجنيس مصريين بجنسيات أجنبية