الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:58 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضرب وتوثيق بالحبال.. السجن المؤبد لسائق تخلص من زوجته في بولاق الدكرور

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان، بمعاقبة سائق سيارة ميكروباص بالسجن المؤبد وذلك لاتهامه بتعذيب زوجته حتى الموت بدائرة قسم شرطة إمبابة.

وكشف أمر الاحالة الصادر من النيابة العامة، أن المتهم أقدم على قتل زوجته وذلك عن طريق العمد عقب نشوب مشادة كلامية بينهما قام على أثرها المتهم بتكبيل يد وقدمي زوجته بالحبال وتعدى عليها ضربا المبرح مستخدما عصا خشبيه أمام أطفالها حتى لفظت أنفساها الأخيرة متأثرة بإصابتها، وذلك لدمان الزوج تعاطي مواد مخدرة.

مناظرة النيابة العامة لجثة المجني عليها

وكشفت مناظرة النيابة العامة لجثة المجني عليها أنها سيدة فى عقدها الثالث من العمر، ترتدي كامل ملابسها موثقة بالجبال وبها آثار تعذيب، وباستدعاء فريق من مصلحة الطب الشرعي، تبين إصابة المجنى عليها بسحجات نزيف حاد في منطقة الأنف إثر تعرضها لضربات شديد أعلى رأس وفي مناطق متفرقة من الجسد، وتحديدًا منطقتي الصدر والذراعين والرأس.

اقرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة الفيديو المتداول باختطاف 15 شخصًا بمنطقة صحراوية

التصريح بدفن جثمان المجني عليها

كما طلبت النيابة تحريات الاجهزة الامنية حول الواقعة والتصريح بدفن جثمان المجني عليها عقب الانتها من إعداد تقرير الصفة التشرحية لبيان سبب الوفاة ومعرفة ظروف وملابسات الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وإحالته إلى محكمة الجنايات والتي اصدرت قرارها سالف الذكر.

بلاغ بوجود جثة لربة منزل

كانت بداية تلك الواقعة عندما تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغاً مفاده وجود جثة لربة منزل تدعى " أية ج" وعلى الفور انتقلت ىالاجهزة الأمنية إلى محل البلاغ مدعومة بسيارة أسعافوبالفحص تبين وجود جثة لسيدة في العقد الثالث من عمرها داخل شقتها بالمنيرة موثقة بالحبال وبجانبها عصا خشبية" أداة الجريمة".

المتهم مدمن مواد مخددرة

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء الواقعة زوج المجني عليها، وذلك بسبب الخلافات دائما بينهما لتعاطي الزوج المواد المخدره، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر محضر وتولت النيابة التحقيقات والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعقب الانتهاء من التحقيق أحالته إلى محكمة جنايات الجيزة والتي أصدرت حكمها السابق.