الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:48 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تفاصيل العثور على جثة عجوز داخل مسكنها بالشرقية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

توفيت ربة منزل بمحافظة الشرقية في العقد السابع من العمر، داخل مسكنها بقرية الطيبة بمحافظة الشرقية، حيث أبلغ أحد أقاربها الشرطة بالعثور عليها متوفية داخل مسكنها.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مركز شرطة الزقازيق لموقع البلاغ، واتضح من الفحص والتحريات الأولية، استبعاد وجود شبهة جنائية في الوفاة، أن المتوفية تعيش بمفردها، بعد انفصالها عن زوجها الذي يعيش بمحافظة الإسماعيلية، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة من قبل مفتش الصحة تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية في الجثمان.

ترجع تفاصيل عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد ورود إشارة مستشفى الأحرار التعليمي بوصول «ن خ إ » يبلغ من العمر 68 عامًا به منزل مقيمة قرية الطيبة دائرة مركز الزقازيق، جثة هامدة، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

جرى تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة بمركز الزقازيق التي طلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة، وصرحت بالدفن.

اقرأ أيضا: انسياب مروري في شوارع وميادين القاهرة والجيزة