الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. النطق بالحكم على صياد قتل نجلي شقيقه في كفر الشيخ

صورة لمحكمة جنايات أرشيفية
صورة لمحكمة جنايات أرشيفية

وسط إجراءات أمنية مشددة، تنظر محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، وعضوية المستشارين مدحت عبد الرؤوف شرف، وأمير جورجي المطيعي، ومحمد عبد الشافي محمد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب، اليوم الخميس جلسة النطق بالحكم، على صياد لاتهامه بقتل نجلي شقيقه في قرية دمرو بمركز سيدي سالم لخلافات على الإرث، وذلك بعد حكمها بإحالة أوراق الصياد لفضيلة المفتي.

وكان المستشار شريف محمد قورة، رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ والدائرة الثانية، قد قرر الجلسة الماضية بالقضية رقم 38748 لعام 2021 جنايات سيدى سالم والمقيدة برقم 3862 لعام 2021 كلى كفر الشيخ، والتي عقدت الشهر الماضي تأجيل نظر جلسات محاكمة أب ونجله وذلك عما أُسند إليهما بقتل نجلي شقيقه بسبب خلافات على الإرث بقرية دمرو التابعة لمركز سيدى سالم لجلسة اليوم السبت، لاستكمال المرافعة.

اقرأ أيضا: المؤبد لـ”ترزي” قام بإلقاء ماء نار على زوجته وثلاثة أشخاص من أسرتها ببلطيم

وكان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال كلا من المدعو م .ع ، 47 عاما، صياد، والمدعو أ. م ، 19 عاما، طالبا، لمحكمة جنايات كفر الشيخ، وذلك لأنهما في يوم العاشر من شهر يوليو من عام 2021 بدائرة مركز سيدى سالم قتلا المجنى عليهما نجلي شقيق الأول، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتا النية، وعقدا العزم على قتلهما، وذلك على إثر خلافات معهما على الإرث.