الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:55 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترتدي ملابسها كاملة.. العثور على جثة سيدة داخل ترعة بالصف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة في إحدى الترع بمنطقة الصف، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

بداية الواقعة

بداية الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من عدد من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة سيدة ملقاة في إحدى الترع بمنطقة الصف بالجيزة، وبعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ.

وانتقلت النيابة العامة إلى مكان الواقعة للمعاينة، وكشف ملابسات العثور على جثة السيدة التي تبين أنها ترتدي كامل ملابسها، وفحص إذا كان هناك شبهة جنائية في وفاتها من عدمه، فضلا عن التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمكان الواقعة، وسؤال عدد من شهود العيان على الواقعة، كما تم إخطار أقسام الشرطة بمواصفات السيدة المعثُور عليها، لفحص بلاغات التغيب.

تم تحرير المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: الداخلية تكشف حقيقة الفيديو المتداول باختطاف 15 شخصًا بمنطقة صحراوية

في سياق آخر..

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية ويتضمن الفيديو إدعاء أحد الأشخاص باختطاف 15 شخصا بمنطقة صحراوية بدائرة مركز شرطة أبنوب بمحافظة أسيوط، وكان ذلك تحت تهديد السلاح لنزاع على قطعة أرض وعدم تدخل الأجهزة الأمنية في الواقعة.

عدم صحة الإدعاءات

وبالفحص وعمل التحريات حول الواقعة، تبين عدم صحة تلك الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ لمركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط من أحد الأشخاص يتضرر من «مجموعة من الأشخاص، مقيمين بقرية القصير شرق بدائرة مركز شرطة القوصية»، وذلك بسبب نزاع على ملكية قطعة أرض مستصلحة بالظهير الصحراوى منذ 5 سنوات وسابقة وجود إدعاءات فيما بينهم.

النيابة تحقق في الواقعة

وباستدعاء المذكور ومناقشته أفاد بترويجه لتلك الادعاءات اعتقادا منه أن ذلك سيؤدي لحسم النزاع لصالحه، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق.