الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تكشف حقيقة الفيديو المتداول باختطاف 15 شخصًا بمنطقة صحراوية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية ويتضمن الفيديو إدعاء أحد الأشخاص باختطاف 15 شخصا بمنطقة صحراوية بدائرة مركز شرطة أبنوب بمحافظة أسيوط وكان ذلك تحت تهديد السلاح لنزاع على قطعة أرض وعدم تدخل الأجهزة الأمنية في الواقعة.

عدم صحة الاإدعاءات

وبالفحص وعمل التحريات حول الواقعة، تبين عدم صحة تلك الادعاءات وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ لمركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط من أحد الأشخاص يتضرر من «مجموعة من الأشخاص، مقيمين بقرية القصير شرق بدائرة مركز شرطة القوصية»، وذلك بسبب نزاع على ملكية قطعة أرض مستصلحة بالظهير الصحراوى منذ 5 سنوات وسابقة وجود إدعاءات فيما بينهم.

النيابة تحقق في الواقعة

وباستدعاء المذكور ومناقشته أفاد بترويجه لتلك الادعاءات اعتقادا منه أن ذلك سيؤدى لحسم النزاع لصالحه، وتم تحرير المحضر اللازم،وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: اليوم.. فتح باب التقدم لكلية الشرطة عبر الموقع الرسمي

في سياق آخر، شهد طريق السويس العين السخنة، حادث سير مروري تصادم سيارة نقل وأتوبيس وسيارة ميكروباص مُحملة بعمال أحد المصانع التي تقطن في المنطقة الاقتصادية، وهو ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد ما بين جروح وكسور وسحاجات.

بداية الواقعة، كانت بتلقي شرطة النجدة إخطارا من الخدمات المهينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري على طريق السويس العين السخنة، تصادم سيارة نقل وأتوبيس وسيارة ميكروباص مُحملة بعمال أحد المصانع التي تقطن في المنطقة الاقتصادية، وهو ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد ما بين جروح وكسور وسحاجات.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق، وعودة حركة الطريق لطبيعتها مرة أخرى بعد توقفها لفترة بسبب الحادث.

تم تحرير المحضر اللازم، وتتولى النيابة العامة التحقيق للوقوف على أسباب وقوع الحادث.