شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:19 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

ضبط مواطن قيد «كلبا» بـ حبل وسحبه بالسيارة أثناء قيادته بالقاهرة

 وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أعلنت الأجهزة الأمنية، صباح اليوم الأحد، أنه بعد تداول مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام أحد الأشخاص بتقييد «كلب» بواسطة حبل وسحبه بالسيارة قيادته بالقاهرة، جرى ضبط مرتكب الواقعة.

مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي

وقالت الداخلية في بيان لها: «عقب رصد تداول مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن مشادة كلامية بين أحد الأشخاص وقائد إحدى السيارات لقيامه بتقييد حيوان أليف «كلب» بواسطة حبل وسحبه بالسيارة قيادته بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة وإحداث إصابات به بغرض تسلية أطفاله».

إنقاذه من تعدى الكلاب

وأضافت: «بالانتقال لمحل الواقعة والفحص تم التقابل مع شخصين- مقيمان بذات المنطقة وأفادا بتضررهما من قائد السيارة المشار إليه- مقيم بذات المنطقة لقيامه بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه».

وتابعت: «تم التوصل إلى المشكو في حقه وبسؤاله أقر بأنه حال سيره بجوار محل إقامته تلاحظ له وجود أحد الكلاب الضالة مصابًا إثر تعدى الكلاب الأخرى بالمنطقة عليه فقام بتقييده لإبعاده عن المنطقة لإنقاذه من تعدى الكلاب عليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيقات».

اقرأ أيضًا: الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو لاعتداء عدد من الأشخاص على آخر

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف حقيقة ما جرى تداوله على "فيسبوك" بشأن احتجاز شخص "كفيف" خلف باب حديدي بإحدى الشقق السكنية بالجيزة.

وبعد رصد تداول إحدى الصفحات على "فيسبوك" خبرا يتضمن الادعاء باحتجاز أحد الأشخاص "كفيف" خلف باب حديدي مغلق داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة ولا يسمح بخروجه ولا يعتني به أحدا.