الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:20 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط مواطن قيد «كلبا» بـ حبل وسحبه بالسيارة أثناء قيادته بالقاهرة

 وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أعلنت الأجهزة الأمنية، صباح اليوم الأحد، أنه بعد تداول مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام أحد الأشخاص بتقييد «كلب» بواسطة حبل وسحبه بالسيارة قيادته بالقاهرة، جرى ضبط مرتكب الواقعة.

مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي

وقالت الداخلية في بيان لها: «عقب رصد تداول مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن مشادة كلامية بين أحد الأشخاص وقائد إحدى السيارات لقيامه بتقييد حيوان أليف «كلب» بواسطة حبل وسحبه بالسيارة قيادته بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة وإحداث إصابات به بغرض تسلية أطفاله».

إنقاذه من تعدى الكلاب

وأضافت: «بالانتقال لمحل الواقعة والفحص تم التقابل مع شخصين- مقيمان بذات المنطقة وأفادا بتضررهما من قائد السيارة المشار إليه- مقيم بذات المنطقة لقيامه بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه».

وتابعت: «تم التوصل إلى المشكو في حقه وبسؤاله أقر بأنه حال سيره بجوار محل إقامته تلاحظ له وجود أحد الكلاب الضالة مصابًا إثر تعدى الكلاب الأخرى بالمنطقة عليه فقام بتقييده لإبعاده عن المنطقة لإنقاذه من تعدى الكلاب عليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيقات».

اقرأ أيضًا: الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو لاعتداء عدد من الأشخاص على آخر

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف حقيقة ما جرى تداوله على "فيسبوك" بشأن احتجاز شخص "كفيف" خلف باب حديدي بإحدى الشقق السكنية بالجيزة.

وبعد رصد تداول إحدى الصفحات على "فيسبوك" خبرا يتضمن الادعاء باحتجاز أحد الأشخاص "كفيف" خلف باب حديدي مغلق داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة ولا يسمح بخروجه ولا يعتني به أحدا.