الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حيثيات الحكم على 6 متهمين باغتصاب فتاة في عين شمس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أودعت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى عبد الفتاح لبنة، حيثيات حكمها بالسجن لمدة 10سنوات لـ 6 متهمين في قضية اغتصاب فتاة بمنطقة عين شمس.

وقالت حيثيات الحكم حسبما استقر في يقينها واطمأن إليه وجدانها، أنه بتاريخ 15 نوفمبر 2021 اتصل المتهم الأول " إ.م" هاتفيا بالمجني عليها طالبا منها إجراء جلسة مساج بمنزله، وحدد لها موعدا أمام البوابة رقم 4 بنادي الشمس، ثم اتفق مع باقي المتهمين على الحضور لمواقعة المجني عليها التي حضرت في الموعد والمكان المحددين، واصطحبها المتهمان الثاني " ك.و"، والمتهم الخامس " ه.ي" إلى عقار تحت الإنشاء بجسر السويس ميدان كريم بمنطقة عين شمس.

وأضافت الحيثيات أنه في محل الواقعة دفعها المتهم الثاني وصفعها على وجهها وأشهر سلاحا أبيض كتر وهددها بتقطيع وجهها إن لم تمتثل لأوامره، وسرق هاتفها النقال وحسر عنها ملابسها واتصل بها جنسيا، وكذلك فعل باقي المتهمين بأن اتصلوا بها جنسيا رغما عنها وبغير رضاها.

وكشفت المحكمة أن المجني عليها، انتهزت فرصة غيابهم وانشغالهم عنها فاندفعت وأسرعت إلى الشارع العمومي وهي شبه عارية طالبة حماية الأهالي الذين تطوعت إحداهن بتوفير كساء لها.

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة، عاقبت 6 متهمين في واقعة اغتصاب فتاة بعين شمس، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات.