الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ضبط عصابة سرقة شركة مقاولات في الزقازيق

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، اليوم الخميس، ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية، من إحدى شركات المقاولات والإنشاءات بسرقة «11 صندوق إشارات «تركات»،غير مفعلة وغير متصلة بالسيمافورات، ولم يتم تسليمها للجهات المختصة ويتم تأمينها بمعرفة الشركة لحين تسليمها» وذلك ما بين منطقة الشبانات وقرية صفط بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة السرقة، هم 4 أشخاص – لأحدهم معلومات جنائية- جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة الزقازيق وقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقة المهمات المصلحية.

بعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم القبض عليهم، والأداة المستخدمة في واقعة السرقة، وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق، اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقيامهم ببيع المسروقات لمالك شونة خردة وتاجرى خردة «سيئ النية»، جميعهم مقيمين بدائرة المركز، تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بصحة أقوال المتهمين وأضاف أحدهم بإلقائه مجموعة من التركات بإحدى الترع بدائرة المركز بعد علمه بضبط المتهمين وأرشد المتهمين عن مجموعة من التركات مفككة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالمرج