الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

العثور على جثة شاب طافية في مياه النيل بالمعادي

أرشيفية
أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة شاب طافية بمجري مياه النيل، بالمعادي بدائرة المركز.

وتلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية، بمدرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة أحد الأشخاص طافية بمياه النيل بحي المعادي القاهرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بفرقة من الإنقاذ النهري، تنسيقا مع شرطة المسطحات المائية بالمركز.

وبالفحص والمعاينة عثر علي شاب يرتدي ملابسه بالكامل، وجري إيداع الجثة داخل ثلاجة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالمرج

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على المتهم الذي شرع في قتل سائق والاعتداء عليه بسلاح أبيض "سكين" بسبب خلافات مالية بينهما في أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

كان قد ورد معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس، مديرية أمن الجيزة، مفاداة إصابة سائق بجرح قطعي نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في منطقة أبو النمرس بدائرة المركز.