الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:18 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خناقة على ركنة عربية».. ضبط عاطل أنهى حياة جاره في إمبابة

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط عاطلأنهى حياة جاره باستخدام سلاح أبيض "سكين" في مشاجرة نشبت بينهما، السبب فيها خلافات على ركنة سيارة في الشارع بدائرة قسم شرطة إمبابة شمال محافظة الجيزة.

الشرطة تتلقى بلاغًا بالواقعة

البداية كانت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال شاب به آثار طعن بسلاح أبيض "سكين" ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه وادعاء تعدي شخصًا آخر عليه، ومقيم بدائرة القسم.

نتائج الانتقال والفحص

وبالانتقال والفحص وسؤال أسرة المتوفي أفادوا بنشوب مشاجرة بينه وبين عاطل بسبب خلافات جيرة سابقة وتجددت بسبب ركنة سيارة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" وتسبب في إصابته ومن ثم وفاته، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «الجريدة الرسمية» تنشر قرار وزير الداخلية بالموافقة على تجنيس مصريين بجنسيات أجنبية

وفي سياق آخر..

أخمدت، منذ قليل، قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة، حريقًا نشب داخل أحد المحلات بمدينة أيتاي البارود، دون وقوع أية خسائر في الأرواح.

تفاصيل الحريق

وترجع تفاصيل الحريق، عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص اتضح اندلاع حريق داخل محل متخصص في بيع الحلويات والمكسرات بشارع الجمهورية بجوار مجلس مدينة أيتاي البارود، دون حدوث أية خسائر في الأرواح.

وانتقلت على الفور قوات من الحماية المدنية وعددا من القيادات الأمنية إلى مكان الحريق، بقيادة العميد بلبع، مدير الحماية المدنية بالبحيرة، وتمت السيطرة على الحريق، ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة له.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي داخل المحل المشار إليه، مما نتج عنه اشتعال النيران، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيق، ومعرفة ملابسات وأسباب نشوب الحريق.

اقرأ أيضًا: «الجريدة الرسمية» تنشر قرار وزير الداخلية بالموافقة على تجنيس مصريين بجنسيات أجنبية